إسأل



طلال عادل
0

ماهي العلامات التي تشير تخلي المرأة عن زوجها وطلب الطلاق ؟

ماهي علامات تخلي المرأة عن زوجها وطلب الطلاق ؟

اضافة تعليق

الإجابات

نور
0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع إسأل

توجد الكثير من العلامات التي تنبأ الزوج بأن زوجته ستنسحب من حياته وعلى الزوج ملاحظتها

وهي :

اذا احس بتغير سلوكيٌّ في حياة المرأة الاجتماعيّة التي قد تتحوّل فجأةً الى تفضيل القيام بمشاريعها وزياراتها الخاصّة الى جانب زملائها في العمل أو صديقاتها . في هذه المرحلة يعتبر الشريك خارج إطار الحياة الاجتماعيّة لزوجته


•إذا لم تعد المرأة تكترث لآرائك حيث أن الزواج شبه الفريق . والفريق يتخذ قراراته بالتشاور. حتى إن المرأة المستقلّة تفضّل الأخذ برأي زوجها. لذلك، إذا وجدت أن زوجتك تقاطع آراءك دائمًا بذريعة أن تصاريحك لا تهمّها، إحرص على تغيير هذه الأجواء، لأن ارتفاع حدّة لهجتها تجاهك تنذر باهتزاز العلاقة الى حدٍّ كبير.


• تراجع التفاعل الجنسي : . أحيانًا قد تمرّ العلاقات الحميمة باضطراباتٍ ومشاحنات، الّا أن تحوّل هذه الظاهرة الى واقعٍ متكرّر يدلّ على اهتزاز العلاقة بشكلٍ كلي . ويترجم هذا الاهتزاز عادةً بعدم الاهتمام بالعلاقة الجنسيّة أو عدم التفاعل الإيجابي أثناء ممارستها .


•إذا لم تعد تجادلك المرأة مطلقًا
حين تعمد المرأة إلى المجادلة فهي بذلك تكافح من أجل علاقتها برجلها. ويعتبر التواصل المشترك بين الشريكين مفتاحًا للعلاقات الصحيحة. أمّا عدم مصارحة زوجها بمشاعرها وهواجسها، فيَدلّ على أنها في طريقها نحو الاستسلام. والأجدر على الرجل في هذه الحالة، مساءلة زوجته حول الأسباب التي تحول دون تعبيرها عن أحاسيسها وآرائها، ومحاولة الوصول معها الى نتائج إيجابيّة .


• تقضي ساعات إضافيّة في العمل
ترغب المرأة في التقدّم الوظيفيّ، الّا أن قضاؤها وقتًا إضافيًّا لعملها على حساب حياتها الخاصّة أمرٌ يثير القلق. ويترجم ذلك غالبًا، في أنها تكرّس نفسها لعملها بهدف إرضاء ذاتها، في حين أنّ حياتها الخاصّة لا ترضيها.

كل هذه العلامات يجب معالجتها اول بأول حتى لا تفقد زوجتك إذا كنت تحبها وتريد العلاقة بينكم تستمر على مايرام.

اضافة تعليق

بواسطة نور

منذ 1 سنة

اضافة إجابة

Answes Folder